رئيس التحرير : مشعل العريفي

لن تتخل عنه بعد اليوم.. فوائد صحية مذهلة للأفوكادو!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت دراسة جديدة من جامعة إلينوي أن تناول الأفوكادو كجزء من نظامك الغذائي اليومي يمكن أن يساعد في تحسين صحة الأمعاء.
الأفوكادو والأفوكادو غذاء صحي غني بالألياف الغذائية والدهون الأحادية غير المشبعة. ومع ذلك، لم يتضح كيف يؤثر الأفوكادو على الميكروبات في الجهاز الهضمي أو "القناة الهضمية".
وتقول شارون طومسون، طالبة الدراسات العليا في قسم علوم التغذية بجامعة إليوني والمؤلفة الرئيسية في الورقة البحثية المنشورة في مجلة Journal of Nutrition، إن الأفوكادو يبقي ميكروبات الأمعاء سعيدة لأنه يساعد على تكسير الألياف وتقليل الأحماض غير الصحية.
صحة الأمعاء ووجد فريق البحث أن الأشخاص الذين يتناولون الأفوكادو يوميا كجزء من وجبة الإفطار، لديهم وفرة أكبر من ميكروبات الأمعاء التي تكسر الألياف وتنتج مستقلبات تدعم صحة الأمعاء. ولديهم أيضا تنوع ميكروبي أكبر مقارنة بالأشخاص الذين لم يتلقوا وجبات الأفوكادو في الدراسة.
كما تقول هانا هولشر، المؤلفة المشاركة في الدراسة: "الأفوكادو مليء بالعناصر الغذائية، بما في ذلك الألياف والدهون الصحية التي تساعد في دعم صحة الأمعاء عن طريق تغذية الميكروبات الخاصة بك".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up